#1  
قديم 03-12-2008, 07:09
ابوالاصايل
:: مشرف مجلس الأبل والتراث ورحلات الصيد ::
ابوالاصايل غير متواجد حالياً
إحصائية الشكر
شكراً ( أرسل ): 0
شكراً : 5 في 5 مشاركة ( أستلم )













السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جايب طبخه بس غير

مقلوبه بس مقلوبة قميري

اليكم الصور



وانتبهو تاكلون الشاشه










ان شاء الله تعجبكم

وتقبلو تحياتي

ابوالاصايل الرواس الكثيري






  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ابوالاصايل على المشاركة المفيدة:
  #2  
قديم 03-12-2008, 07:29
بن منيباري بير ثيله
كثيري ذهبي
بن منيباري بير ثيله غير متواجد حالياً
إحصائية الشكر
شكراً ( أرسل ): 0
شكراً : 2 في 2 مشاركة ( أستلم )













آه يا بو الأصايل

طبخة ولا أحلى

بس ياليت

نذوقها قريباً






  رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-12-2008, 08:20
مـنـيـ الكثيري ـباري
:: كثيري نـشـيـط ::
مـنـيـ الكثيري ـباري غير متواجد حالياً
إحصائية الشكر
شكراً ( أرسل ): 1
شكراً : 0 في 0 مشاركة ( أستلم )













ابو الاصايل

شوفلك حل يا انك قبل تطرح مثل هالمواضيع فيها صور اكل

اول تذوقنا وبعدين اطرح الموضوع اما كذا تجوعنا ترى بتلاقيني عند باب بيتكم

وفي انتظار طبختي الخااصه ,,,,, لا تنسى






  رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-12-2008, 07:40
ابوالاصايل
:: مشرف مجلس الأبل والتراث ورحلات الصيد ::
ابوالاصايل غير متواجد حالياً
إحصائية الشكر
شكراً ( أرسل ): 0
شكراً : 5 في 5 مشاركة ( أستلم )













المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن منيباري بير ثيله



آه يا بو الأصايل

طبخة ولا أحلى

بس ياليت


نذوقها قريباً

ابومحمد تراك دوختني كل ماحطينا اكله

قلتلي ذوقنا ولا في الكشته الثانيه ووووو

ابومحمد يالله يوم الجمعه طلعنا وبسويلك الي تبغاه

والله اني ابلشت روحي وفتحت على نفسي باب

بس طلب الحبيب زي اكل الزبيب






  رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-12-2008, 07:44
ابوالاصايل
:: مشرف مجلس الأبل والتراث ورحلات الصيد ::
ابوالاصايل غير متواجد حالياً
إحصائية الشكر
شكراً ( أرسل ): 0
شكراً : 5 في 5 مشاركة ( أستلم )















المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـنـيـ الكثيري ـباري



ابو الاصايل

شوفلك حل يا انك قبل تطرح مثل هالمواضيع فيها صور اكل

اول تذوقنا وبعدين اطرح الموضوع اما كذا تجوعنا ترى بتلاقيني عند باب بيتكم

حياك الله الساعه المباركه اني الاقيك عند باب البيت


وفي انتظار طبختي الخااصه ,,,,, لا تنسى

وانا تراني في انتظار الجثه

عشان تزين الطبخه
وشرفني مرورك على الموضوع
















  رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-12-2008, 06:46
أبو سلطان الكثيري
:: كثيري نـشـيـط ::
أبو سلطان الكثيري غير متواجد حالياً
إحصائية الشكر
شكراً ( أرسل ): 0
( أستلم ) شكراً : مرة واحدة في مشاركة واحدة













حرام عليك يابوالاصايل تعرف اني هالأيام مسافر ومحروم من هذه الاكلات الطيبه ليش التعذيب ليش تبهذلني انا ويش سويتلك

عشان تبهذني وتعذبني كذا

طيب الين اجي اوريك

تشوف بعدين






  رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-12-2008, 09:21
ابوالاصايل
:: مشرف مجلس الأبل والتراث ورحلات الصيد ::
ابوالاصايل غير متواجد حالياً
إحصائية الشكر
شكراً ( أرسل ): 0
شكراً : 5 في 5 مشاركة ( أستلم )













المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سلطان الكثيري


حرام عليك يابوالاصايل تعرف اني هالأيام مسافر ومحروم من هذه الاكلات الطيبه ليش التعذيب ليش تبهذلني انا ويش سويتلك


عشان تبهذني وتعذبني كذا

طيب الين اجي اوريك

تشوف بعدين







حياك الله ابوسلطان

والله لاتعذيب ولاشي بس اسمحلي وانشاء الله لاجيت كل الي ودك فيه نسويلك اياه

حتى لوتبغى لبن العصفور

واذا انت ناويلي مافي اي مشكله

يقول المثل (( ضرب الحبيب زي اكل الزبيب ))

هههههههههههههههههههه

شرفني مرورك على الموضوع






  رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-01-2009, 09:43
 الصورة الرمزية سجاوي
سجاوي
:: مشرفة المجالس الإجتماعية ::
سجاوي غير متواجد حالياً
إحصائية الشكر
شكراً ( أرسل ): 20
شكراً : 2 في 2 مشاركة ( أستلم )














الله من شكلها مرررررررررره طعم
بس

وين الطريقه ؟!

بلييييييز ارجع وحط الطريقه خلينا نجربها ونقول رايينا !!

ب انتظار الطريقه






  رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-01-2009, 12:32
توووووتا
:: كثيري مـمـيـز ::
توووووتا غير متواجد حالياً
إحصائية الشكر
شكراً ( أرسل ): 0
شكراً : 0 في 0 مشاركة ( أستلم )













يم يم

شكلها مرررررره طعم

طيب وين الطريقه !!

:(






  رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-01-2009, 01:02
 الصورة الرمزية بنت الراشد
بنت الراشد
:: كثيري مـمـيـز ::
بنت الراشد غير متواجد حالياً
إحصائية الشكر
شكراً ( أرسل ): 0
شكراً : 29 في 24 مشاركة ( أستلم )














خطير والله شكلها وااايد حلوه


تحياتي لك والله لايحرمنا من التواجد الجميل


تحياتي أختك


بنت الراشد






  رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22-07-2009, 11:59
الأميرة
:: كثيري نـشـيـط ::
الأميرة غير متواجد حالياً
إحصائية الشكر
شكراً ( أرسل ): 5
شكراً : 4 في 2 مشاركة ( أستلم )













الصورة أتهبل واييد

انا مع البنات وين الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03.


الموقع الرسمي لقبائل آل كثير علي الأنترنت